نظام إدارة علاقات العملاء

ماهو نظام إدارة علاقات العملاء؟

نظام إدارة علاقات العملاء هي أداة ثورية في مجال التجاري و التسويقي.

في الواقع، يتجاوز نظام إدارة علاقات العملاء النهج التقليدي الذي يركز على العلاقة بين المنتج/ الخدمة و عملائها أو حتى سمعتها و صورة علامتها التجارية. بفضل الوظائف التي يقدمها نظام إدارة علاقات العملاء، يمكن للشركة تحقيق أقصى قدر من ولاء العملاء لتحسين رضاهم و في الوقت نفسه زيادة كفاءة الموظفين و بالتالي زيادة المبيعات.

حل نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بنا

حل نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بنا لادارة جميع جوانب العلاقة بين الشركة و عملائها بشكل فعال، بدءا من تتببع العملاء المتوقعين و انشاء عروض الأسعار و حتى دمج عملاء الشركة و التقدم المحرز في طلباتهم، بما في ذلك مراقبة المواعيد و اعداد ما بعد خدمة المبيعات.

يلبي الحل غالبية احتياجات العمل بشكل قياسي، مما يحسن وقت النشر.

الوحدات الأساسية

a

لوحة القيادة

اكتشف المزيد

يعرض نظام إدارة علاقات العملاء النشاط الكلي للنظام للمسؤولين و المديرين بالإضافة الى الأداء الفردي لكل مندوب مبيعات في شكل رسوم بيانية.

إدارة حسابات المستخدمين

اكتشف المزيد

يتيح لك SCRM إدارة الحسابات و جهات الاتصال بملف مفصل و إضافة المعلومات و مصدر العملاء المحتملين و مواعيد الشراء.

واجهة إدارة طلبات الأسعار

اكتشف المزيد

تعرض الواجهة قائمة بجميع عروض الأسعار التي تم انشاؤها بواسطة CRM للمسؤولين و المديرين. يمكن لكل مندوب مبيعات عرض عروض الأسعار الخاصة به فقط.

تقويم المواعيد

اكتشف المزيد

لكل جهة اتصال و حساب و عرض أسعار تقويم مواعيد مرتبط به و الذي يسمح لمندوبي المبيعات بتنظيم المراحل و طريقة العمل التجاري.

إدارة المركبات

اكتشف المزيد

تسمح لكم هذه الوحدة بإضافة المركبات و خصائصها التقنية و أسعارها : تدير الوحدة المجموعات و الإصدارات. يسمح الإصدار متعدد العلامات التجارية لنظام إدارة علاقات العملاء بإدارة العديد من العلامات التجارية في نفس الوقت.

ارسال عروض الأسعار الأوتوماتيكي

اكتشف المزيد

تسمح لك الوحدة بأتمتة عملية ارسال عروض الأسعار للطلبات التي تصل عبر الويب، من خلال استمارة الويب و ارسال الطلبات الى مندوبي المبيعات بطريقة عادلة و حسب المنطقة.

نظام الاشعارات

اكتشف المزيد

يرسل نظام إدارة علاقات العملاء تنبيهات/ اشعارات مرئية على مستوى الواجهة و البريد الالكتروني لابلاغ مندوبي المبيعات بالطلبات الجديدة الواردة من الويب، الطلبات بدون موعد للمتابعة التجارية (محتوى رسائل البريد الالكتروني قابل للتخصيص)

إدارة صالات العرض المتعددة

اكتشف المزيد

ينظم نظام إدارة علاقات العملاء الوصول عن طريق صالة العرض و كل صالة عرض تنتمي الى منطقة ما لتسهيل ارسال عروض الأسعار و تنظيم الطلبات.

الإدارة الديناميكية للضرائب

اكتشف المزيد

جزء الضرائب في إدارة علاقات العملاء ديناميكي و متعدد الاستخدامات. و هو يغطي جميع السيناريوهات المحتملة (معفاة من الرسوم الجمركية. ضريبة وكالة التأجير. و ما الى ذلك).

إدارة أسباب الإلغاء

اكتشف المزيد

يتطلب كل عرض أسعار ملغى ربط سبب الإلغاء و يكون ملخص الأسباب مرئيا على لوحة معلومات المديرين.

الوحدات الاختيارية

إدارة شكاوى العملاء

اكتشف المزيد

تتيح لك الوحدة مركزية و تنظيم طلبات الشكاوى التي تأتي من القنوات الرقمية أو المادية يعرض جدول الإدارة حالة الطلبات حسب رمز اللون. يتم ارسال تذكيرات/ اشعارات تلقائية الى مدير الطلبات لتجنب نسيان الطلبات الجديدة أو معالجة الطلبات الحالية.

وحدة العلامات التجارية المتعددة

اكتشف المزيد

تتيح الوحدة للشركات التي تدير العديد من العلامات التجارية انشاء عروض أسعار مخصصة لكل علامة تجارية و دعم عملية عرض أسعار الويب التلقائية لمواقع علامات تجارية متعددة.

التواصل مع موقع Automobile.tn

اكتشف المزيد

تتيح الوحدة إمكانية أتمتة استلام و معالجة عروض الأسعار الصادرة على موقع automobile.tn في الوقت الفعلي.

شركاؤنا

سعداء بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية في العالم و ذلك لالتزامنا بالتميز و شغفنا بصناعة السيارات.